كيف ألعب دورات سلوت في كازينوهات لاس فيجاس

تعمل جميع دورات ماكينات القمار إلى حد كبير مثل دورات لعبة ورق أو لعبة البوكر. سيعلن الكازينو عبر الإنترنت عن تاريخ حدوثه وما هي ماكينات القمار (أو ماكينات القمار) المؤهلة. عادةً ما يتعين على اللاعبين التسجيل ، ولكن في بعض الحالات يكون عليك فقط فتح وتشغيل الفتحات المحددة. ومع ذلك ، قد تبدأ دورات الاعتصام والتسجيل عند تسجيل الحد الأدنى لعدد المشاركين.

الخطوة الثانية هي المشاركة في البطولة. يمكن أن تدفع أو مجانا. بل هو أيضا نتيجة لسعر البركة. عادة ما يكون للبطولات المجانية مجموعة من الجوائز تتراوح ما بين 50 إلى 300 يورو ، ولكن يمكنك أيضًا العثور على بطولات حيث يمكنك الفوز بما يصل إلى عدة آلاف يورو من خلال الدخول المجاني. ومع ذلك ، هذا استثناء وليس قاعدة. ألف جائزة هي 90 ٪ للبطولات المدفوعة فقط. سعر البداية عادة ما يكون في حدود عدة يورو أو دولار.

بمجرد دخولك في البطولة وبدء اللعب ، فإن هدفك هو اللعب / الفوز أكثر من أي مشارك آخر. عندما ينخفض ​​رصيدك إلى الصفر ولم يعد بإمكانك إعادة الشراء ، فأنت في نهاية الشارع. هناك أيضا أنواع مختلفة من البطولات هنا. أولاً ، يمكن أن تكون دورة حيث من السهل مقارنة أرصدة اللاعبين الفرديين بعد انتهاء البطولة ، ويتم بناء الترتيب وفقًا لذلك.

هناك طريقة أخرى لتقييم الدورة وهي استخدام ما يسمى بـ “مربع الفوز” ، حيث يضيف اللاعبون جوائز فقط بغض النظر عن مقدار التمويل النهائي. الفائزين في البطولة مع أعلى مربع الفوز ثم الفوز.

نصائح وحيل للفوز ببطولة ماكينات القمار

نظرًا لأن الشقوق على الإنترنت لم تقدم بعد عناصر يمكن للاعب من خلالها التأثير على حافة المنزل ، فإن نتائج جولات اللعبة تعتمد فقط على حظ اللاعب. ومع ذلك ، هناك ما لا يقل عن بعض النصائح الأساسية التي يمكن أن تزيد بشكل كبير من فرصك في الفوز ماكينات القمار.

العب بأسرع وقت ممكن

العب بأسرع ما يمكن. على سبيل المثال ، في معظم دورات ماكينات القمار ، يحصل اللاعبون على 1000 رصيد و 10 دقائق فقط للعبها. إذا كلفت الجولة 3 أرصدة ، فلديك أقل من ثانيتين لتفريغ رصيدك بالكامل. عليك أن تكون سريعًا جدًا للقيام بذلك.

اللعب دائمًا للحصول على الحد الأقصى للرهان

للألعاب ذات المخاطر العالية ، خاصة تلك ذات القيمة الاسمية الأعلى ، تحصل على دفعات أفضل. شكرًا بشكل خاص على أقصى حصة ، يمكنك التأهل للفوز بالجائزة الكبرى.

لا تقلق بشأن المبلغ الذي كسبته بالفعل

لا تقلق ، لا سيما في ألعاب مربع الفوز ، إذا كنت تسليط الضوء عليها. المكاسب الفردية ليست بهذه الأهمية. عليك أن تلعب في أقرب وقت ممكن.

انقر على عجلات المكافأة في أقرب وقت ممكن

في البطولة ، تضع الوقت تحت الضغط. يمكن أن تدور المكافآت الإضافية التي تدور مجانًا في تأخير كبير إذا لم تقم بتسريعها.

تحقق من وقتك

لا يستحق البدء في بطولة لمدة 5 دقائق قبل نهاية دقيقتين. لا توجد طريقة للقيام بذلك في الوقت المناسب.

إمكانية مواصلة اللعبة

تسمح لك بعض البطولات بمواصلة اللعب حتى عندما ينتهي وقت الجولة. من المؤكد أنه سيكلفك نقودًا حقيقية ، بما في ذلك الدورات المجانية. إذا كنت ترغب في الفوز ، يجب عليك في بعض الأحيان الاستمرار في اللعب مقابل المال. تأكد من أن الآخرين يفعلون الشيء نفسه.

ومع ذلك ، استخدم هذا الخيار هنا فقط إذا كنت متأكدًا من أنه مناسب. إذا كنت بالفعل في وضع رابح بعد الجولة الأساسية ، فقد يحدث ذلك من خلال الاستمرار في اللعب مقابل المال ، فإنك تزيد فقط من الصدارة على اللاعب الذي تحته.

مزايا وعيوب بطولات ماكينات القمار

تحتوي دورات ماكينات القمار على عدد من المزايا والعيوب. يُنصح بالحصول على كل هذه المعلومات قبل المشاركة في البطولة. في حالتنا ، هذه ليست سوى مزايا عامة أو عيوب. تعتمد بعض المواقف ، بطبيعة الحال ، على عدد من المتغيرات ، مثل نوع المشغل ، وآلات القمار المسموح لك بتشغيلها ، وما إذا كان يمكنك التبديل بين ماكينات القمار ، وأخيراً وليس آخراً ، لا تنس مشغلات وضع الشخصيات المهمة .