كيف تعمل بطاقة لعبة ورق

لحساب عدد البطاقات بشكل صحيح ، سواء في لعبة البلاك جاك على الإنترنت أو في كازينو ، كل ما عليك فعله هو الاعتماد على القيمة الاسمية للبطاقات التي تم كشفها.

الفكرة الأساسية هي تخصيص بطاقات بقيمة +1 أو 0 أو -1 ، اعتمادًا على وجوههم أو أرقامهم. طالما احتفظت بعدد دقيق أثناء توزيع البطاقات ، يمكنك مراقبة القيمة الحالية للبطاقات المتبقية في اللعبة.

يحدد هذا عندما تحتاج إلى وضع رهان كبير (عندما تكون قيمة البطاقات المتبقية في اللعبة منخفضة). أنت تعرف أيضًا متى تكون الرهان منخفضًا أو لا تكون على الإطلاق (عندما تكون قيمة البطاقات المتبقية في اللعبة مرتفعة).

كيف يمكن لهذا إنشاء ميزة على الكازينو؟ إذا لعبت لعبة البلاك جاك بشكل مثالي ، فإن حافة المنزل تبلغ حوالي 0.5٪. لعب البطاقات الرئيسية يمنحك ميزة 1٪ في الكازينو! لذلك من المفيد جداً البدء في التدريب.

هل كنت تعلم؟

إذا كانت عدادات البطاقة تعمل كفريق واحد ، فمن المقدر أن تكون ميزة الكازينو بين 2 و 4٪.

حساب البطاقة في لعبة ورق على الإنترنت

يُنظر إلى عد البطاقات بشكل أساسي في الكازينوهات الأرضية باستخدام بطاقات حقيقية ، ولكن يمكن إجراؤها أيضًا عبر الإنترنت. يعني حساب البطاقات في لعبة ورق على الإنترنت أنك في أمان في منزلك دون التعرض لخطر فقدان المال أو الحصول على الكازينو. يجب ألا تشترك في طاولة كازينو أرضية حتى تتم ممارستها وتثق في عد البطاقات عبر الإنترنت. هناك طريقة رائعة للتدرب وهي استخدام إحدى ألعاب البلاك جاك المجانية على الإنترنت. مع ألعابنا المجانية ، يمكنك تحسين مهاراتك دون المخاطرة بأموال حقيقية.

إذا كنت ترغب في اللعب مقابل المال الحقيقي عبر الإنترنت ، فاحرص على أن بعض مواقع الويب تستخدم برامج تعمل على خلط البطاقات في كل مرة يتم فيها توزيع ورق جديد. هذا يجعل من الصعب بشكل متزايد حساب البطاقات عبر الإنترنت وكسب المال.

إستراتيجية حساب البطاقة الأساسية

الإستراتيجية الأساسية للمبتدئين تسمى إستراتيجية مرحبا-لو. هذا هو النوع الذي تمارسه في محاكاة لدينا.

في هذه الاستراتيجية ، يكون للبطاقات العالية (10 ارسالا ساحقا ، بما في ذلك بطاقات الوجه) قيمة محددة قدرها -1 تحصل البطاقات المنخفضة (2 إلى 6 في كل مجموعة) على قيمة 1+. البطاقات المتبقية (7-9) تحسب على أنها 0.